*لدغة نحلة
أترين كيف آل الصبر إلى سعادة لا متناهية ؟ .. كيف أدى الحل الرباني إلى الطريق الصحيح ؟ .. لا نُدَّب و لا علامات تعيشين بها معذبة بقية عمرك .. أليس الصبر مفتاح الفرج ؟
لا جدال .. هذا هو الحل المناسب .. يجب أن تبتر هذه اللدغة فور ظهورها .. و هذا سيوفر عليك العناء .. فلا داعي للصبر عليها .. و قد لا تستطيعين
أترين كيف إستطاعتي العيش براحة لا تضاهيها سواها ؟ .. أترين كيف وفرنا عليك كل هذا العبء و العناء ؟ ، فلا شك أنك تستطيعين أن تشعري بما أقول
ما هذا .. لا أستطيع أن أصدق .. أهذه أنت ؟! .. ءأنت من تفعلين هذا ؟! .. ءأنت من تصيرين هكذا ؟! .. يا ويلي .. اللعنة على تلك الثقة التي أعطيناها إياكي
ــ ما أسوأ "الهرش" على جلد سالم ؟!!
ــ لا تذكريني بسوء حبيبتي .. فما كنت أفعل سوى لمصلحتك .. فلتعتبرينه و اجباً عليك .. و لتؤدينه شئتِ أم أبيتي .. فما هي إلا أعواما قليلة
* صورة للرأي و الرأي الآخر .. في ختان الإناث