! ما أسعده
لا يقع ذليلاً لها .. لا يترجاها بأن تتركه دون جدوى .. و لا يتجاهل وجودها فيحاول أن يتحاشاها .. فيعود كل مرة منغمساً بالفشل
يتذكرها بإبتسامة ملء فاه .. و لا يرضيها بلطم وجنتاه
يعتبرها نقطة إنطلاق .. ولا يجعلها أعوام من الإحتراق
يجعلها بذرة صلبة لا تكاد ترى بالعين المجردة .. تُدفن في الارض .. فتكون سبباً لخلق شجرة عملاقة تطرح أطناناً من الثمار .. لأعوامٍ و أعوام .. تجري في دماء أجيالٍ و أجيال